نقدم لكم دوماً الوصفات الصحية والسريعة لتحضير أشهى الوصفات بأقل ما يمكن من السعرات الحرارية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة عمل آيس كريم الخوخ دون ماكينة، بدلاً من شرائها من الأسواق جاهزة بسعرات حرارية عالية، بل جهزوها في المنزل بأقل التكاليف وباستخدام الفواكه الطبيعية بدلاً من الملونات والنكهات الاصطناعية التي لا فائدة منها.

ايس كريم الخوخ

هو وجبة خفيفة مثالية لفقدان الوزن، وذلك لأنه يساعد على الشعور بالشبع وبالتالي تناول كَمّيَّة أقل من الطعام، وكل حبة من الدراق تحتوي على حوالي 35-50 سعرة حرارية فقط.

ايس كريم
خوخ
  • مكافحة مرض السكري الناتج عن السمنة وأمراض القلب والأوعية الدموية، فهو غني بالمواد الكيميائية النباتية التي تسمى الفينولات اولتي تعمل كمضادات للأكسدة.
  • الحفاظ على صحة الجلدـ وذلك لأنه فيتامين (أ) و (ج) الموجودة في الدراق هي بمثابة مرطب طبيعي للجسم، كما أن هذه الفيتامينات يمكن أن تساعد في تجديد أنسجة الجلد.
  • التقليل من تساقط الشعر بسبب الإيجابي على فروة الرأس.
  • يساعد على التخلص من الإجهاد وتقليل الشعور بالقلق.

طريقة عمل ايس كريم الخوخ 

المكونات

  1. أربع أكواب من الدراق الطازَج، المقطع والمجمد.
  2. ثلاث ملاعق كبيرة من العسل.
  3. نصف كوب من اللبن الزبادي.
  4. ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة التحضير

قومي بوضع الخوخ المجمد، والعسل، واللبن الزبادي وعصير الليمون في محضرة الطعام، واخلطيها لمدة لا تقل عن خمس دقائق حتى يصبح المزيج سلس وناعم،اسكبي المزيج في وعاء، ومن ثم غطيه جيداً بكيس بلاستيكي أو غطاء، وضعيه في الثلاجة حتى يجمد لمدة لا تقل عن أربع ساعات.

وإذا رغبت قومي كل نصف ساعة بنزع المزيج من الثلاجة وخلطه مرة أخرى في الخلاط وهكذا حتى يصبح قوام الآيس كريم ناعم وسلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =