العناية بالبشرة

أفضل أنواع كريم الأساس وكيف تختارين المناسب لبشرتك

Advertisements

كريم الأساس المضغوط أو الكومباكت معروف انه لا يناسب كل أنواع البشرة، مع التطور المذهل في صناعة مستحضرات التجميل أصبحت هذه المقولة غير صحيحة، هذه مجموعة من أشهر ماركات كريم الاساس المضغوطة والتي تناسب كل أنواع البشرة.

أفضل أنواع كريم الأساس

MAC Studio Full Coverage Cream

مستحضر جديد من ماك المعروفة بمستحضراتها المتميزة وهو مصمم لاستخدامات نجوم السينما والتلفزيون لذلك يمنحك تغطية كاملة لعيوب الوجه، ورغم ذلك يبدو طبيعيا على بشرتك، ورغم أنه ليس خاليا من الزيوت بل يحتوي على زيت الجوجوبا إلا أنه رائع للبشرة العادية، وكريم أساس ماك المضغوط يوضع بأصابعك أفضل من وضعه بالإسفنجة، ويمكنك استخدامه لاخفاء هالات العينين ولكن ضعي فوقه قليلا من البودرة السائبة.

Advertisements
افضل كريم أساس طبيعي
فوائد كريم الأساس

Shiseido Liquid Compact

Advertisements

كريم الأساس المضغوط الجديد من شيسايدو يتميز بأن به حماية من الشمس تصل لـ15 SPF وتشعرين عند وضعه بإحساس كريم الأساس السائل ولكنه يتحول في النهاية لملمس مثل البودرة، ويناسب كريم أساس شيسايدو المضغوط كل انواع البشرة حتى البشرة الجافة التي لا تضع المستحضرات المضغوطة، ورغم أنه يقدم تغطية رائعة لعيوب البشرة يبدو طبيعيا للغاية.

 

كيف تختارين كريم الأساس المناسب لبشرتك

Urban Decay Surreal Skin

إذا كنت من هواة كريم الأساس المضغوط أو الذي يمنحك إحساس البودرة هذا المستحضر سيكون المفضل لديك، فهو يناسب كل أنواع البشرة، شكله متميز وعبوته لها مكان للإسفنجة المتوفرة في ألوان عديدة، وإذا وضعت فوقه البودرة لا يسبب جفافا للبشرة أو يظهر المناطق الجافة بها.

 

Advertisements

السابق
وسائل العناية بمحيط العينين والرموش
التالي
ما هو الكونسيلر وكيف يستخدم وطريقة وضعه

اترك تعليقاً