فى الشتاء تعتاد السيدات على ذم الشعر دائما حفاظا عليه من مناخ الشتاء القاسي ورياحه الهوجاء وهو ما يصيبك بالملل بكل تأكيد. ولكننا نودع الشتاء هذه الأيام، فلما لا تجددي مظهرك بتصفيفه شبابية تعزز اشراقتك في الربيع.

جربي مثلا إدخال بعض التموجات الكبيرة على شعرك المنسدل. لتمنحه مظهرا شبابيا رائعا، لتنفيذ هذه التصفيفة، ضعي الموس على الشعر المبلل ثم اتبعيه بقليل من السيروم للأطراف فقط. ثم استخدمي المجفف الحراري لتجفيفه تماما. استعيني بالمكواة الكبيرة المجعدة للشعر وابدئي في تنفيذ التموجات لكل خصلة بالاتجاه من الأطراف إلى أعلى، وبعد الانتهاء من كل خصلة ثبتيها فى الشعر بالدبوس” البنسة” وبعد الانتهاء اتركيها لتبرد تماما ثم انزعي الدبابيس واسدلي شعرك.

تصفيف الشعر 

رباط الشعر القماشي من الأكسسوارات الرائعة التي تجمل مظهر الشعر. كما أنه من الحلول العملية والبسيطة التى يمكنك اللجوء اليها إذا كنت تعانين من انتفاش شعر الجبهة الدائم. اختاري رباطا بألوان ونقوش زاهية باعثة للبهجة ثم اربطي بها مقدمة الرأس واتركي باقي الشعر منسدلا على الكتفين.

تسريحه شعر
الشعر

 

إذا كنت من ذوات الشعر متوسط الطول، فكري فى العودة إلى ستايل الثمانينيات وأعدي تصفيفه الشعر المنسدل بأطرافه المثنية أو الملفوفة. افردي شعرك بالمكواة، ثم اثني الأطراف باستخدام المجفف وفرشاة كبيرة أو عن طريق لفها على بكرات أسطوانية ساخنة.وتركها لثوانٍ حتى تبرد ثم نزعها. بعد الانتهاء ضعي سيروم ملمعا لشعرك.

وأخيرا يمكنك التجديد فى تصفيفة ذيل الحصان التقليدية بإعدادها بشكل فوضوي. بعد ذم الشعر من الخلف، مشطي الخصلات السفلى بالفرشاة حتى تصبح أكثر انتفاشا وانتفاخا ثم ضعي اسبراي مثبتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =