مشكلة تواجد الدهون في منطقة البطن والخصر والأرداف، تؤرق كثير من السيدات، وكلنا نستاء إذا زاد وزننا عن الوضع الطبيعي الذي اخذ عليه اجسمنا، فإذا زاد عن الوضع الطبيعي قد لا تأخذ بالها السيدة، ويظل وزنها يزيد حتي تصاب مرض السمنة، وفى النهايه تلجأ إلى الرجيمات والحميات والتمارين.

التخلص من دهون البطن والخصر

وكلنا نعرف ان اكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون هى منطقه الأفخاذ والأرداف، وفى الخصر مما قد يسبب لنا مشكلات كثيره في حياتنا اليومية، إذا كنتي تريدين التخلص من هذه الدهون المعقدة في جسمك ورمى هذا الحمل من على ظهرك،كل ما عليكي هو التحلى بالعزيمة والقوة والإصرار على خساره هذا الوزن واتباع ما سوف نذكره بالأسفل.

وستحصلين على جسم جذاب ورشيق خالي من الدهون والسمنة، هناك ابحاث قامت اثبتت إن اكل التوت قد يكون مساعد أساسي في تخليصك من الدهون المتراكمة لديكي في منطقه الخصر وكذلك الأرداف، حيث إنها اكثر المناطق التى تعانى منها السيدات في الوطن العربي وفى العالم.

أقرأ أيضا : تمارين شد البطن انقاص وتخفيف الوزن من المنزل

تخسيس الارداف

حيث ان الأبحاث قد قامت على مجموعه من الفئران يحتوى غذائهم اليومى على كميات من التوت الأزرق، واظهرت ان هذا أدى إلى تراجع وخساره كميه الدهون المتراكمة على منطقه الخصر والأرداف حيث أن هذه الدهون هي السبب الرئيسي في ذلك.

سبب تراكم الدهون في الخصر

مع امكانيه الإصابة بمرض السكر وغيرها كما إن للتوت الأزرق مزايا وفوائد أخرى انه يعمل على خفض معدلات الكوليسترول فى الدَّم، وتحسين قدرة الجسم على التحكم في السكر في الدَّم، كما يحتوى على كميات متوافره من مضادات الأكسدة فأنه  يلعب دور في آلية تخزين وتمثيل الجسم للسكر والطاقة وبذلك تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر.

وهذه النتائج هي الأولى في مجالها والتي أثبتت أن الفواكه، لها قدره على تخليص الجسم من الدهون كما هو معروف عن الخضروات والفاكهة في تقليل فرص الإصابة بالأمراض الخطيرة والمزمنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 12 =