بخطوات بسيطة أحصلي على شعر لامع وبراق

انا لا استطيع الخروج إلى الشارع إلا اذا كنت واثقة وراضية عن مظهر شعري وكذلك انت ؟ هذه ليست غلطتك ولكنها الطبيعة البشرية التي بداخلنا ولكن لا نهتم بمظهر شعرنا،  فإن من الجدير بالملاحظة إن الشعر يبرز ملامح وجهنا ويعطيه الجمال والأنوثة التي نحب ان نظهر عليها، لذلك ليس من الغريب ان يحب كل شخص ان يظهر بشكل مثالي واكيد، ألا تفعلي انت ايضا ؟ لذلك فاتبعي هذه الخطوات لتحصلي على شعر رائع كل يوم.

اتبعي حمية غذائية سليمة الحمية السليمة تعطيكي مظهر جذاب وفي نفس الوقت تعطي شعرك المظهر الصحي أيضا، حاولي ان تبحثى اكثر وتتعلمي اكثر الحميات صحة، قد تكوني وقعتي في بعض الأخطاء في الحميات السابقة ولكنك ستحصلين هذا الخطأ في النهاية باتباعك ما يناسبك ولا يؤذيكي، وستسعدين بالنتيجة.

الغذاء السليم
أيا كان ما تأكلينه فهو بالفعل يؤثر بشكل كبير على صحة شعرك, ولتجعلي شعرك رائع  فلابد من ان تتغذي بما يحتاجه الجسم من الأحماض الدهنية مثل اوميجا3 هذا ليس فقط  صحيا من اجل شعرك ولكنه صحي ومفيد للجلد والأظافر، ومهم أيضا تناول الأطعمة الغنية بفيتامين ب (من ب  6 إل ب12), البروتينات الصحية،والمعادن
والفواكه والخضروات.

استخدام الماء البارد
حاولي أن تجعلي الماء بارد قبل غسل الشعر اما إذا كنتي تريدين الاستحمام بماء ساخن فلابد من استعمال غطاء الرأس المخصص للاستحمام، لان الماء الساخن ضار للشعر، هذا سيحافظ على مظهر الشعر.

لا تغسلي شعرك يوميا

غسل الشعر كل يوم من الأسباب التي تضر الشعر واحيانا تدمره انا لم اقل لا تغسلي شعرك لمدة أسبوع، لم اقصد هذا ولكن اغسليه على نحو منتظم كل يومين على الأقل أو مرتين بالأسبوع، اذا لم يكن شعرك دهنيا فهذا مفيد للشعر حيث يحتاج شعرنا لهذه الزيوت الطبيعة لا أن تتخلصي منها.

الضغط بالمنشفة : حاولي أن تجففي شعرك بخفة ولا تضغطي عليه بقوة بالمنشفة لان هذا يتسبب في تلف الشعر، هذه خطوات بسيطة جدا لتجعلي شعرك افضل حالا.

UA-200036862-3