من خلال موضوعنا هذا سوف نتعرف علي تمارين انقاص الوزن، حيث انه بجانب الحميه التى تتبعها للتخلص من الدهون فى منطقه البطن فهناك بعض التمارين، التى يمكن أن تتبعها فمن خلال  موضوعنا سوف نعرض لكم هذه التمارين والتي تعمل على شد البطن وتخليصك من الدهون المتراكمة، عليك اتباع هذه التمارين ثلاث مرات في الأسبوع.

طريقة انقاص وتخفيف الوزن 

فهي تنشط جميع عضلات البطن كما إن هذه التمارين تعملها ببساطه ولا تحتاج إلى أي أجهزه لعملها، فيمكنك عمل هذه التمارين على ثلاثه أيام فى الأسبوع بحيث انك كل يوم تأخد نوع معين من التمارين.

 تمارين  شد البطن

أولا : تمرين الــ Crunches: هتستلقى على ظهرك وتحاول أنك ترفع جسمك مع التركيز على شد عضلات البطن.

تمارين شد البطن

  • تمرين الــ Twisting Crunches: هى نفس طريقه التمرين الأول ولكن عندما تقوم برفع جسمك قم بالتوجه مرة إلى اليسار ومرة إلى اليمين.

  • تمرين الــ Lying Leg Raises: تستلقى على ظهرك وبعد ذلك تثبت جسمك وترفع رجليك فقط الى الأعلي ، وحاول أن تكون رجليك مستقيمة قدر المستطاع عندما تقوم برفعها.

ثانى يوم فى التمارين 

  • تمرين الــ Bicycle Crunches: هتستلقى على ظهرك وترفع رجلك اليمين حتي تلاصق بطنك وبعد ذلك سوف تحرك رجلك وتحريكها كانك تسوق  دراجه.

  • تمرين الــ Knee-Ins: تستلقى على ظهرك وتضم قديمك من ثني الركبتين الى البطن، وبعدذلك تمد رجليك للأمام دون أن تلامس الأرض ثم قم بضم الرجلين إلى الوضعية الأولى.

أقرأ أيضا : اسرع طرق انقاص الوزن والتخلص من الدهون

  • تمرين الــ Crunches: تستلقى على ظهرك وتحاول انك ترفع جسمك مع التركيز على شد عضلات البطن.

تالت يوم من التمارين 

  • تمرين الــ V-Ups: تستلقى على ظهرك وتمد أيديك فوق رأسك، وبعد ذلك سوف ترفع رجليك ويديك للأعلي حتى يتلمسا، ثم عد للوضعية الاولى.
  • تمرين الــ Broomstick Twists: تحضر عصا مِكْنَسَة وتحطها خلف رقبتك وتحط يديك عليها. قم بتثبيت رجليك على الأرض ثم قم بتحريك جسمك إلى اليمين واليسار مع التركيز على منطقة الخصر.
  • تمرين الــ Crunches: تستلقى على ظهرك وتحاول انك ترفع جسمك مع التركيز على شد عضلات البطن.

ولسهوله البحث عن هذه التمارين في اليوتيوب، من اجل معرفه معلومات اكثر تم وضعها باللغة الإنجليزية، لا تستعجل في عمل التمارين وتأنى وركزي جيدا على منطقة البطن، وستحصلي على النتائج المرغوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 18 =