أربعة من احدث أنواع الكونسيلر لتخفي عيوب بشرتك وتحصلين على اجمل بشرة بدون بقع أو حبوب أو نمش أو هالات حول العينين.

Yves Saint Laurent Touche Eclat Radiant Touch Highlighter

أشهر أنواع الكونسيلر من ايف سان لوران فهو عبارة عن قلم بفرشاة يساعدك على إخفاء أصغر الحبوب والبقع وأيضا الهالات السوداء والمناطق الداكنة في زوايا العينين أو حول فتحتي الأنف. وتتميز تركيبة هذا الكونسيلر بوجود مواد تضيء البشرة مع إخفاء عيوبها فمثلا إذا استخدم لإخفاء الخطوط الرفيعة حول الفم يساعد أيضا على جعل هذه المنطقة تبدو اكثر امتلاء وأجمل.

طريقة وضع الكونسيلر 

Alcone Derma Mini Palette Kit

هذه العبوة تناسب حقيبة ماكياجك في الرحلات والسفر ، فهي تحتوي على 16 لونا مختلفا من الكونسيلر لإخفاء أكثر العيوب بروزا مثل علامات الجروح والحبوب وغيرها من العلامات الغائرة في البشرة، ويمكنك كزج أكثر من لون للوصول لدرجة لون بشرتك أو التي تريدينها وهي أيضا مزودة بالشمع في تركيبتها لذلك فهي تقاوم المياه والعرق، ويمكنك أيضا شراء نفس درجات اللون المفضل لك في عبوات منفردة أكبر حجما.

ما هو الكونسيلر وكيف يستخدم
طريقة وضع الكونسيلر

 

Kevyn Aucoin Sensual Skin Enhancer

كيفين اوكوين هو ماكيير نجمات هوليوود والذي توفي منذ سنوات لكنه ترك ابتكاراته واكتشافاته في عالم الماكياج ومنها هذا الكونسيلر أو مصحح العيوب الرائع، فهو يناسب البشرة الجافة لأنه يحتوي على زيت الجوجوبا والعسل وهو يمنحك تغطية مثالية لأصعب العيوب وينصح باستعمال نقاط بسيطة منه ( في حجم رأس الدبوس) وتوزيعها جيدا على البشرة بأطراف الأصابع.

ما هو الكونسيلر 

Dior Skin Sculpt Concealer

كونسيلر سائل في صورة جل ويوضع بفرشاة ، خفيف يناسب تغطية الهالات السوداء وأدق العيوب ويتميز بأنه يحتوي على فيتامين سي وحماية للبشرة من أشعة الشمس تبلغ 20 SPF، كما أن تركيبته تحتوي على مواد تساعد على علاج ظهور الأوردة والشرايين بوضوح نتيجة لوجود طبقات الجلد الرقيقة والتي تزيد في البشرة الحساسة.