عند النظر إلى بَشَرَة النساء الآسيويات ننجذب إلى نضارتها وجمالها وإشراقها الخلاب، وترغب كل سيدة في معرفة الطريقة التي تتبعها هؤلاء النساء التي جعلتهن أصغر سناً بشكل واضح، ومن خلال صحية سنتعرف معاً على أسرار مكافحة الشيخوخة من آسيا، ونقدم لكم نصائح  للحصول على بَشَرَة أكثر شباباً
شرب الشاي الأخضر بانتظام
يحتوي الشاي الأخضر على المواد المضادة للأكسدة وله خصائص تعزز التمثيل الغذائي، وفي اليابان مراسم شرب الشاي هي عادة يومية مهمة جداً، لذلك احرصي على تناول الشاي الأخضر كل يوم بعد الظهر، وحاولي شربه على مدار اليوم.

المحافطة على الوجه بعيداً عن ضوء الشمس

الأشعة فوق البنفسجية تسبب مشاكل الجلد مثل الشيخوخة المبكرة والسرطان، ولذلك من المهم أن تتجنبي أشعة الشمس المباشرة عن طريق البحث عن الظل، وارتداء القبعات الكبيرة وتغطية اليدين والساقين، والاستفادة من واقي الشمس.

تناول الفاكهة الطازجة يومياً
بدلاً من تناول السكريات والآيس كريم تناولي مجموعة من الفاكهة الطازجة، فهي سوف تملأ جسمك بمضادات الأكسدة كما أنها غنية بفيتامين C، إذ في اليابان وكوريا يتناولون الفواكه الطازجة على مائدة العشاء بشكل يومي.

خفض استهلاك الألبان
مرة أخرى لأسباب تاريخية فإن سكان شرق آسيا لا يأكلون الكثير من منتجات الألبان، لذلك إذا كنت تريدين الحصول على بَشَرَة صحية تناولي كَمّيَّة أقل من الحليب والجبن، فذلك سوف يقلل من تناول الدهون.

ممارسة الرياضة والمشي
أغلبية الأشخاص من سكان آسيا لا يعتمدون على السيارات بشكل كامل للتنقل، بل يستعينون بالمشي كأفضل وسيلة للتنقل، فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية ويجعل البَشَرَة أكثر إشراقاً بشكل ملحوظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =