كيف تضعين الرموش الصناعية ؟

الرموش الكثيفة الجذابة هي أهم ملامح موضة هذا الخريف، ومع عودة الرموش الصناعية للسيطرة على الساحة، قد تواجهك مشكلة كيفية وضع الرموش الصناعية ؟ الإجابة عن السؤال التالي توضح لك الطريقة التي يتبعها المحترفين لوضع الرموش الصناعية بالإضافة لبعض النصائح التي تساعدك في الحصول على رموش جميلة وكثيفة.

كيف يمكنني أن أضع الرموش الصناعية لتبدو رموشي أطول وأجمل؟

المعروف أن الرموش الصناعية تمنحك نظرة اجمل وتزيد اتساع عينيك ووضعها ليس صعبا ولكنه يحتاج لتكنيك خاص ويد ثابتة، كما أن هناك نوعان للرموش الصناعية تختلف طريقة وضع كل منهما، فهناك شريط الرموش الكاملة وشعيرات الرموش المنفردة.

والأولى يمكن استخدامها للحصول على رموش كثيفة أما الثانية فعادة تستخدم على الأطراف لتوسيع نظرة العين أو في ملء الفراغات بين الرموش.

ويعتبر شريط الرموش الكاملة أسهل في وضعها ولكنها تبدو صناعية اكثر بعكس الرموش المنفردة التي تبدو طبيعية ولكنها تحتاج لثبات وتمكن عند وضعها.

وأيا كان نوع الرموش التي ستستخدمينها فإن النصائح التالية ستساعدك على أن تبدو رموشك جميلة وطبيعية:

  • قبل وضع الرموش ارسمي خطا بقلم الكحل البني الغامق على جذور الرموش العلوية، وخففي تحديده قليلا لتخلقي شكلا غير محدد’ وهذا الخط سيساعد في إخفاء شريط الرموش الصناعية.
  • ضعي المادة اللاصقة على إصبعك ومرري الشريط عليها وانتظري قليلا قبل وضعه على الجفن.
  • يمكنك أيضا غمس طرفي شريط الرموش في المادة اللاصقة.
  • ضعي الرموش الصناعية أقرب ما يمكن من رموشك الطبيعية أي قريبا من جذورها ‘ اضغطي الشريط على الجفن لثوان لتتأكدي من التصاقه تماما.
  • عند استخدام شعيرات الرموش المنفردة، استخدمي ملقاط للإمساك بالرموش وضعيها في الزاوية الخارجية للعين وكل ما ستحتاجينه هو عدد بسيط من الشعيرات لتمنحك نظرة واسعة أكثر جاذبية.
  • بعد وضع الرموش الصناعية، استخدمي، مجعد الرموش لتجعيدها مع رموشك الطبيعية ثم ضعي الماسكارا.

وأخيرا لا تستخدمي الرموش الصناعية بكثرة حتى لا تؤثر على رموشك الطبيعية وحاولي أن يكون استخدامها في السهرات والمناسبات فقط.

UA-200036862-3