أفكار بسيطة لتغيير ديكور منزلك في فصل الصيف

ينبغي أن يكون بداية دخول فصل الصيف علي أي منزل أن يعطيه إحساس بالتجديد والانتعاش و القوة و ليس بالكسل والراحة من عناء الدراسة والامتحانات، وكيفية قضاء الوقت الكثير خارج المنزل مع الأصدقاء والأقارب ولذلك جمعنا لك أفكار سهلة وسريعة للتزيين في بداية دخول فصل الصيف.

أفكار بسيطة لديكور المنزل

  • إذا كنت ترغب في تغير شكل الغرفة لتظهر بشكل جديد، فيمكنك إضافة لون جديد الي حائط واحد من حوائط الغرفة الأربع ولكن لابد من التنسيق بين هذا اللون وباقي ألوان الغرفة لتظهر بأنها جديده كليا فهذا يعتبر حلاً سريعا وسهلاً لتجديد الحائط، و لا يكلف الكثير من المال إنما فقط يأخذ من وقتك ساعة واحده فقط.
  • إذا كان لديك بعض الأغطية والمفارش أو الوسادات التي بها بعض الثقوب فبدلاً من خياطة المفارش والوسادات والأغطية، يمكن أستخدام التقنيات الحديثة في الخياطة مثلاً يمكن إخفاء هذه الثقوب عبر شريط زينة من القماش،  أو بعض الورود الصغيرة فهذا يعتبر تجديد لهذه المفارش والأغطية وأيضاً غير مكلفة.

أفكار لتزيين المنزل بأقل التكاليف

أنظر في جميع أنحاء الشقة فيمكنك أن تجد بعض من التحف و الأنتيكات التي من الممكن أن تكون زائدة أو زاحمة، المكان فحاول أن تختار بعض من هذه التحف التي منها لا تشكل زحاماً و تعطي للغرفة شكلاً جمالياً هذه تعتبر أيضا شكل من أشكال التجديد.

  • أذا كنت ممن يحبون أشكال الزهور فيمكنك الاستعانة داخل المنزل، بالأشكال الصناعية ولكن راعي أن تضعها في مكان ملحوظ وفي نفس الشكل لا يعطي أزدحاما للمكان، مثل عند باب الشقة من الخارج أو في ركن من أركان الشقة، فهذه الزهور تعتبر مكملا جمالياً رائعاً لأشكال التزيين و الديكور.
  • يفضل بعض الناس إزالة الستائر والسجاد في فصل الصيف وهذا لإنعاش الشقة بجو صحي و مفيد، و أيضاً هذا يعطي شعور بالمساحة الشاسعة و أيضاً لا تنسي تنظيف الزجاج كله بسائل التنظيف وإذا أمكن أستبدال بعض زجاج الأبواب إلي مرايا عاكسة فهذا أيضاً يعطي إحساس بالوسع وأظهار الشقة أكثر أشراقاً.
  • خلط الديكور بمعني تغير بعض قطع الأثاث و نقلها من مكانها القديم الي مكانها الجديد فهذا يعتبر تجديد للمكان، ويعطي للمكان نظرة جديدة وتعطي إحساس للزائر بأن المكان جديدا كلياً.

في أنتظار المزيد من الأفكار و الآراء عن كيفية التزيين في فصل الصيف حول هذا الموضوع.