العناية بالبشرة

فيتامينات ضرورية لجمال ونضارة بشرتك

فيتامين A للبشرة

جمال ونضارة البشرة تبدأ من الداخلف الجسم السليم يعكس بشرة نضرة ومشرقة، وتحتاج البشرة  إلى أغذية وفيتامينات لازمة للمحافظة على نضارتها وشبابها، موقع سيدات نت يقدم لك مجموعة من الفيتامينات الهامة والضرورية للحفاظ على نضارة وإشراق بشرتك.

1/فيتامين E :

فيتامين E مهم جدا  للبشرة وله فوائد متعددة وكثيرة وذلك لانه ضمن مضادات الأكسدة القوية  التى تقلل من ظهورعلامات الشيخوخة، ويعتبرفيتامين E منً أفضل عنصر ترطيب البشرة.

2/فيتامين A :

يساعد هذا الفيتامين فى مكافحة الشيخوخة  وحب الشباب، كما أنه يساعد  خلايا الجلد على التجدد  ويفضل استخدامه عن طريق استشارة الدكتور لأنه قد يتسبب فى حساسية الجلد نتيجة تجديده لخلايا البشرة.

3/فيتامين K:

هو الحل المثالي للتخلص من الهالات السوداء تحت العين  حيث تتسبب أمور كثيرة بالدوائر السوداء تحت العينين مما يجعل تلك الشعيرات الدموية تحت الجلد رقيقة  تبدو كهالات سوداء كما ان الإجهاد والإرهاق يتسبب فى ظهورها وبالتالي سوء شكل البشرة والجلد أسفل العينين واستخدام كريمات مزودة بهذا الفيتامين يساعد فى التخلص من الهالات السوداء وتحسين شكل البشرة.

4/ فيتامين c ,خلطة صابون الغار :

يعتبر من مضادات الأكسدة الرائعة للبشرة وهو يقاوم تلف البشرة وشيخوخة البشرة بشكل رائع أكثر من مضادات الأكسدة الموجودة بالفاكهة والخضروات.

5/ فيتامين B:

يوجد فيتامين B والذي يساعد فى  تقليل  البقع وعلامات التقدم بالسن ويقاوم ظهور شيخوخة الجلد والبشرة و هو من أفضل الأقنعة الطبيعية لمنع تجاعيد البشرة.

الفيتامينات هى العناصر الأساسية والضرورية للحفاظ على نضارة وجمال البشرة والجلد فلا تترددى فى استخدامها لجمال بشرتك.

السابق
طريقة تحضير | السباغيتي بصوص البولونيز
التالي
طرق للاهتمام و العناية بالبشرة الجافة