يعد فيتامين c أحد أشهر الفيتامينات التي صنعت تغيرا  في عالم الجمال خلال السنوات الأخيرة، بسبب فوائده العديدة لجمال البشرة، يتركز دوره في تقليل سرعة إنتاج الميلانين الموجود في البشرة وهي عبارة عن مادة تعطي الجلد لونه، وليس هذا فقط بل أن هذا السيروم يقضي علي الخطوط الرفيعة والتجاعيد وفوائد أخرى كثيرة.

سيروم فيتامين سي للبشرة

استخدام الفيتامين للوجة يساعد علي الحصول علي لون أفضل، والعديد من الفوائد في بشرتك مما يحتويه من مضاد الأكسدة، فهو يحمي من أضرار الشمس ويعمل علي تفتيح البشرة، مع توحيد وترطيب والتقليل من علامات الشيخوخة بشكل جيد.
سيروم فيتامين سي للتبيض
فوائد سيروم فيتامين سي للوجه
  • يعمل علي إزالة أثار الجروح.
  • يعد سيرم من أهم وأفضل العناصر لتفتيح وترطيب البشرة  وتوحيد لونها.
  • يجدد إكسير الحياة والتوهج لبشرتك، لما يحتويه من تركيبة مجموعة من العناصر المضادة والدقيقة.
  • يقضى علي الجفاف والكلف والبقع.
  • ويوحد لونها ويجعلها رطبة، ويقوم بالحماية للجلد، وبحمايتها وعدم تواجد للتجاعيد.
  • يحمي من ظهور الكلف، ويعطي احساس بـ التوهج، وله أهمية أيضا في للعناية بـ الشعر.
  • يمكن الحصول عليه من الصيدلية ، ولكن البشرة الحساسة يؤدي إلي حدوث احمرار.

فوائد سيروم فيتامين سي

1. يُقلّل من شحوب البشرة :يمد سيروم فيتامين سي البشرة بالمعادن والعناصر اللازمة، لجعلها ذات نعومة، ونضارة، ويقلل من الشحوب، فيجعل البشرى لامعة ومشرقة.

2. يزيد من إنتاج مادة الكولاجين في البشرة : الكولاجين هو مادة مهمة ولازمة لصحة ونضارة البشرة وللأسف فانه كلما تقدمنا في العمر فأنها تقل ، ولهذا فانه مصدر جيد للكولاجين، حيث يحفز السيروم انتاج مادة  الهيدروكسي برولين والهيدروكسيلزين المكونين ، لمادة الكولاجين، ويكون التحفيز عن طريق وضعه على اليدين وتدليكه على البشرة لمدة دقيقتين.

 مفيد لترطيب البشرة

وهو يمنع التعرض من الإصابة بالجفاف، حيث يعمل على المحافظة على نسبة الماء المتواجد داخلها، ويزيد رطوبتها، وخصوصا، في فترة الشتاء، بسبب أنها تكون جافة في فصل الشتاء أكثر من باقي الفصول، ولهذا فإنه أسلم حل لترطيب البشرة لفترة أطول.

 يوحد جميع الوان البشرة

تشكي العديد منَ النساء من مشاكل تعدد الالوان و التصبغات والبقع الغامقة المتواجدة في أماكن عديدة منَ البشرة، ويعد سيروم فيتامين c من العلاجات الفعالة ضد هذه المشاكل، والتقليل من انتشارها.

يُقلّل منَ نسبة وجود التجاعيد والخطوط الرفيعة، وهو يخفف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، التي تبدأ في الظهور عند التقدم في السن.

فوائد سيروم  فيتامين c للبشرة

  • يحمي من حب الشباب وهو ذا فوائد عديدة في القضاء علي البثور وحب الشباب، بسبب وظيفته في تجديد خلايا البشرة، ويقضي على الأثار الناتجة عنه.
  • للتخلص من الهالات السوداء العديد منَ السيدات تتعرض لمشاكل الهالات السوداء تحت العينين، التي تحدث نتيجة الإرهاق والسهر والتعب والإجهاد لوقتٍ طويل.
  • وهو في هذه الحالة مفيد لتخفيف من حدة هذه المشكلة، ويعمل علي تعزيز أشراقه ونضارة الوجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 10 =